محافظات
كنائس الوادي الجديد تستعد لإقامة قداس الاحتفال بعيد القيامة المجيد
السبت 15/أبريل/2017 - 09:27 م
طباعة
sada-elarab.com/35752
استعدت كنائس الوادي الجديد لاقامة قداس الاحتفال بعيد القيامه المجيد مساء اليوم بكنائس ( السيده العذراء مريم بمدينة الخارجه ومار جرجس بالداخله ومارمينا بالفرافره ) صرح بذلك نيافة الانبا بقطر اسقف كنائس الوادي الجديد والذي اوضح بان الاحتفالات بالعيد تقتصر علي اقامة الصلوات معبرا عن امتنانه لاهالي محافظة الوادي الجديد الذين يشاركون الاقباط في الوادي الجديد مشاعرهم للاحتفال بعيد القيامه المجيد .
وعلي جانب اخر فرضت مديرية الامن بالوادي الجديد طوقا امنيا علي الكنائس لتأمين اقامة قداس الاحتفال بعيد القيامه بكنائس المحافظه حيث اكد اللواء احمد عبد الغفار مساعد وزير الداخليه مدير امن الوادي الجديد بانه تم رفع الحاله الامنيه واقامة بوابات للتفتيش خارج مداخل الكنائس .










