محافظات
إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات القليوبية تزامنا مع أعياد الربيع
السبت 15/أبريل/2017 - 02:49 م
طباعة
sada-elarab.com/35707
أعلنت مستشفيات بنها الجامعية حالة الطوارئ القصوى تزامنا مع الاحتفال بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع.
وقال الدكتور يسري السعيد مدير عام
المستشفيات إنه تم رفع درجة الاستعداد
بتعليمات من رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي وإلغاء إجازات الأطباء والتمريض
والعاملين بالمستشفى وتم دعم قسم الاستقبال بأطباء فى مختلف التخصصات للتعامل مع أي طوارئ .
وأضاف أنه تم وقف قائمة العمليات لمدة
3 أيام وحتى يوم الاثنين إلا للطوارئ وتوفير
الدم كما تم تجهيز العنايات المركزة والأسرة فضلا عن توفير أدوية السموم للتعامل الفوري مع أي حالات تسمم غذائي جراء تناول الأسماك والفسيخ
والرنجة الفاسدة.










