رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بيجو 408 الجديدة تنطلق في السوق المصري تصميم Fastback مبتكر وتجربة قيادة تحمل توقيع WOW 87 ميدالية لمصر.. منتخب ألعاب القوى يواصل الهيمنة على البطولة العربية بالإسماعيلية صحة الشرقية : تكثيف الرقابة على (٤٩) حمام سباحة بالمحافظة وسحب عينات دورية للمياه للتأكد من مطابقتها للاشتراطات الصحية وزارة التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الفرصة الأولى) ضبط صاحب محل بقالة ببني سويف بعد تداول فيديو لمحاولة التحرش بطفلة الداخلية تكشف حقيقة فيديو التعدي على صاحب أرض زراعية بكفر الشيخ: خلافات ميراث وراء الواقعة وزارة الداخلية تحتفل بيوم التدريب وتكرم المتميزين في العام التدريبي 2025-2026 مصرع عنصر شديد الخطورة وضبط نصف طن مخدرات وأسلحة نارية بقيمة 87 مليون جنيه ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة ضبط 22 طن دقيق في حملات مكثفة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز

محافظات

الدالى: فتح حديقة الجيزة العامة مجانا يوم شم النسيم

السبت 15/أبريل/2017 - 01:26 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
قررت محافظة الجيزة فتح حديقة الجيزة العامة بطريق الفيوم مجاناً أمام المواطنين للاستمتاع بيوم شم النسيم.
وقال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي - في تصريح اليوم السبت - إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال المواطنين في إجازة شم النسيم وأصبحت كافة الحدائق جاهزة حيث يوجد بالجيزة العديد من الحدائق العامة والتي تشهد إقبالا ملحوظا في الأعياد والمناسبات والعطلات، منها حديقتا الحيوان والأورمان وحديقة جيزة بارك على مساحة 38 فدانا بأرض مطار إمبابة وهي من أجمل الحدائق الموجودة بالجيزة.
وأضاف الدالى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة على اتصال دائم بالغرف الفرعية بالأحياء والمراكز والمدن والمديريات الخدمية لتلقى أي بلاغات أو أحداث طارئة ليتم التعامل الفوري معها.
وأكد عزت الخرصه رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة الانتهاء من أعمال الصيانة للمسطحات الخضراء بالحدائق العامة بالشوارع والميادين وقص وتهذيب الأشجار، كما تم تجهيز حملة مركزية للطوارئ مكونة من لودر و5 سيارات نقل كبير و5 سيارات نصف نقل وسيارتين شفط للأزمات والطوارئ، لافتا إلى وضع تشكيلات من الزهور والنباتات المزهرة بالشوارع والميادين بمناسبة شم النسيم.
ومن جانبه، قال الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري إنه تم تشكيل لجان من الأطباء البيطريين للمرور على الأسواق والمحلات ومصانع الرنجة والفسيخ والأسماك المدخنة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك وإعدام أية كميات غير صالحة أو فاسدة.
وأضاف الدكتور محمد عزمى وكيل وزارة الصحة أنه تم توفير كافة الأمصال لحالات التسمم وتدريب الأطباء على كيفية التعامل وتم وضع جميع المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية والقروية والمراكز الصحية الحضرية في حالة استعداد قصوى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads