محافظات
كهرباء كفر الشيخ تعلن قطاع التيار الكهربائي في "فوة" لهذه الأسباب
الجمعة 14/أبريل/2017 - 09:18 م
طباعة
sada-elarab.com/35579
أعلنت شركة الكهرباء إنقطاع الكهرباء ،برئاسة المهندس عاصم القطان، مدير عام الشركة،عن فصل التيار الكهربائى،عن 3مناطق بمدينة فوة ، غدا السبت ، وذلك لإجراء الصيانة اللازمة للمحولات الكهربائية .
وقالت الشركة انه سيتم فصل الكهرباء عن المغذى الرابع والسابع والتى يشمل مناطق " مدخل مدينة فوه، العلوى (الجارف"، مساكن بنك الاسكان بفوه ، من الساعة العاشرة صباحاً لحين الانتهاء من عمليات الصيانة الدورية بتلك المناطق.
اضافت الشركة ،انه فور الانتهاء من إجراء الصيانة سيعود التيار الكهربائى للمناطق الـ3فى فوة










