محافظات
مساعد وزير الداخلية يتفقد الحالة الأمنية بكنائس القليوبية
قام اللواء سعيد شلبي مساعد الوزير لمنطقة شرق الدلتا واللواء انور سعيد مدير امن القليوبية، بتفقد الحالة الامنية بكنائس محافظة القليوبية عقب صلاة الجمعة للاطمئنان علي تأمينها وتفقد كاميرات المراقبة والتأكد من انها تعمل.
ومن جانبه شدد اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية علي اليقظة التامة لجميع افراد الحراسة ومنع دخول اي شخص دون المرور علي البوابات الالكترونية والتواجد المستمر حول الكنائس.
وامر مدير الامن العميد مجدي راشد مأمور قسم اول بنها والمقدم عثمان الشامي نائب مأمور القسم، والعقيد عماد عبدالبديع والمقدم عصام النجار والرائد احمد سالم والرائد ايمن عادل، وامناء وافراد الشرطة، المسئولين عن تأمين كنيسة المطرانية والانجيلية بمدينة بنها، بالتناوب في اماكن الخدمة اثناء الصلاة حتي لا يتم ترك الخدمة ومنع وقوف اي سيارات امام الكنائس والتحري الدقة في الاشتباه في اي مواطن وحسن معاملة المواطنين.










