محافظات
وزير الأوقاف يفتتح مسجدًا بالإسماعيلية
الجمعة 14/أبريل/2017 - 01:56 م
محمد مختار جمعه
طباعة
sada-elarab.com/35518
وألقي وزير الأوقاف خطبة الجمعة بالمسجد بحضور عدد من القيادات التنفيذية باقليم القناة ودارت حول خطورة التكفير والفتوى من دون علم وضرورة الاصطفاف في مواجهة الإرهاب.
وكان وزير الأوقاف قد التقي خلال زيارته للإسماعيلية بقيادات مديرية أوقاف الإسماعيلية والدعاة ورجال الدين كما رأس القافلة الدينية الدعوية التي نظمتها الوزارة لمحافظة الإسماعيلية اليوم وتهدف إلي توعية المواطنين بخطورة الإرهاب والتكفير.










