محافظات
رفع حالة الطوارىء بمستشفيات القليوبية لاستقبال احتفالات شم النسيم
الخميس 13/أبريل/2017 - 06:01 م
طباعة
sada-elarab.com/35443
اعلنت مديرية الصحة بالقليوبية رفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة لاستقبال احتفالات شم النسيم وذلك من خلال تشكيل غرفة عمليات للطوارئ لمتابعة الحوادث والإصابات وحالات التسمم الغذائي وتلقى الشكاوى والبلاغات .
وقال الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أنه تم تخصيص 98 سيارة إسعاف لخدمة احتفالات شم النسيم بجميع انحاء المحافظة وبمحيط الحدائق العامة والمتنزهات وخاصة بالأماكن التى تشهد تواجد المواطنين بكثافة وبجانب المراسى النيلة والحدائق بالقناطر الخيرية .
وأكد الطباخ أنه تم إلغاء الراحات والأجازات بالمستشفيات وخاصة بأقسام الطوارئ والاستقبال والعنايات المركزة وتم التشديد على توفير الأدوية والمستلزمات الطبية و فصائل الدم بكافة وحدات الخدمة الصحية للتعامل مع أي طوارئ .










