محافظات
تشكيل لجنة لمراجعة منظومة الأمطار بالقليوبية
بعد تعرض محافظة القليوبية لهطول الامطار والتي وصلت لحد السيول، كلف المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية باستصدار قرار بتشكيل لجنة برئاسة المهندس جمال حجاب وعضوية المهندس عبدالكيم زكريا والمهندس حسام عبدالهادي من ادارة المشروعات، وجميع رؤساء افرع الشركة وعددهم 12 فرع كله في نطاق منطقته وذلك لمراجعة منظومة الامطار المستلمة والجاري تسلمها من جهاز التعمير، وكذلك الشركات المنفذة للانفاق بنواحي المحافظة وذلك للوقوف علي أسباب عدم تصريف مياه الامطار بشكل طبيعي اثناء هطول الامطار، تحسبا لهطول امطار خلال الساعات القادمة، وتقديم تقرير فني بذلك لدراسة امكانية معالجة اي مشكلة علي الفور.
كما اشارا مجاهد، علي ان الشركة تعمل بكل طاقتها برغم رغم قلة الامكانيات الموجودة بالشركة، مضيفا الي ان الشركة تأمل في زيادة عدد سيارات الكسح والشفط نظرا لما تتعرض له المحافظة خلال الساعات الماضية من هطول الامطار المستمرة والتي وصلت لحد السيول.










