محافظات
ضبط 200 كيلو فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ
الخميس 13/أبريل/2017 - 02:59 م
طباعة
sada-elarab.com/35421
تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ، من ضبط 200 كيلو جرام من الفسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمي، داخل محل لبيع الأسمك المملحة، خلال حملات على أسواق مركز الحامول استعدادًا لشم النسيم.
تلقي اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا،من المقدم إسلام البدوي رئيس مباحث التموين، يفيد بتمكن الرائد هشام راشد وكيل مباحث التموين، بضبط صاحب محل لبيع الأسماك المملحة بمركز الحامول، وبحوزته 200 كيلو جرام من الفسيخ غير صالحة للإستهلاك الآدمي لتحقيق أرباح غير مشروعة.
تم التحفظ علي المضبوطات، وتحرر المحضر رقم 13515 جنح مركز الحامول لسنة 2017، وتولت النيابة العامة التحقيق.










