محافظات
"القناطر الخيرية" تستعد لاستقبال "شم النسيم"
عقد رجب عبد الرازق، رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية، اجتماعا بديوان عام مجلس المدينة، بحضور الأجهزة التنفيذية بمركز مدينة القناطر الخيرية وذلك لمناقشة استعدادات كافة الإدارات لأعياد شم النسيم.
واستعرض الاجتماع، التنسيق مع الشرطة و
المرور و المرافق للتواجد في منطقة الحدائق و الميادين لتسيير الحركة المرورية خلال
توافد الزائرين لحدائق القناطر الخيرية ، كما
تم التوجيه برفع الإشغالات بالطرق العامة و الميادين و الحدائق و التأكد من رفع كفاءة
الإنارة فى الطرق المؤدية إليها ومراجعة النظافة حولها.
كما استعدت الإدارة العامة لري قناطر الدلتا
بتجهيز الحدائق ومنطقة الحدائق لاستقبال الزائرين، وكذلك التنسيق مع الإدارة التموينية
والبيطرية والصحة لتكثيف الحملات التموينية علي محال بيع الأسماك و الرنجة و اللحوم
لضبط الأسعار و أي مخالفات أو أسماك و لحوم فاسدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية
ضد المخالفين، إضافة إلى قيام إدارة الشباب
بإعداد معسكرات من الشباب داخل الحدائق و الميادين العامة لمساعدة الزائرين و إرشادهم.
كما أنهت الإدارة الصحية استعداداتها عن
طريق تشكيل غرف وقائية للعمل على مدار 24 ساعة للتعامل الفورى مع أى حالة وأن جميع
فرق التفتيش والفرق الوقائية تعمل بكامل قوتها للمرور على المتنزهات و الحدائق والأسواق،
مع تجهيز الأمصال اللازمة لعلاج حالات التسمم الغذائى فى المستشفيات ونشر سيارات الإسعاف
بمنطقة الحدائق و الميادين لتكون جاهزة ومستعدة لأي أمر طارئ خلال اليوم.










