محافظات
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يكرم الطلاب الفائزين بمعرض "جنيف"
شهدت القاعة المغطاة بإستاد كفر الشيخ الرياضي، مهرجان تقييم العروض الرياضية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ تحت شعار "بسواعد طلابنا هبنني مصر" برعاية وحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري ، وصلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،وهناء شهاب وكيل المديرية، وعلي عبدالستار مساعد محافظ كفر الشيخ.
وبدأت فعاليات المهرجان بالوقوف دقيقية
حداد على أرواح شهداء كنيستي طنطا والإسكندرية
،بمشاركة 7 مدارس من الإدارة التعليمية بجميع المراحل التعليمية ،بحضور لجنة
تقييم من وزارة التربية والتعليم الدكتورة منى الشرقاوي، وايمان بشر، والحسيني المرسي
،والدكتور عمرو مصطفى ، ووفاء عبدالله المدير العام التنفيذي للمديرية والمسئول عن
الأنشطة الطلابية بالمديرية ،ومنال أبو المجد موجه عام التربية الرياضية وأشرف صحصاح
أمين صندوق المشاركة المجتمعية والدكتور صبحي سراج وكيل كلية التربية الرياضية ، وعماد
الشناوي مدير عام الصالة المغطاة بإستاد كفر الشيخ الرياضي ، ومصطفى مرعي مدير عام
إدارة غرب كفر الشيخ ، وأشرف جعفر وكيل إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية ، ومحمود الرويني مدير إدارة سيدي سالم التعليمية.
وكرم اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
الطلاب الفائزين بالميداليات" الذهبية والفضية والبرونزية " على مستوى العالم
وأهداهم دروع المحافظة ومبلغ مالية قدره ألفين جنيه لكل منهم ،وهم أحمد جمال مطر، الحاصل
على الميدالية الذهبية ودبلومه في مجال الطب، وهدير أبو السعود والحاصلة على الميدالية الذهبية ودبلومه في مجال الطب ،وأمل الصعيدي الحاصلة على الميدالية الفضية
ودبلومه في مجال الطاقة ،وهم طلاب بالصف الثاني بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا
بكفر الشيخ، ومحمد سعد سالم الطالب بالفرقة الأولى بالمعهد العالي للتكنولوجيا بكفر
الشيخ الحاصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم
بكفر الشيخ ، شاركت في العروض الرياضية مدرسة
سيدي سالم التجارية بنات ، ومدرسة الإعدادية بنات بسيدي سالم التابعتين لإدارة سيدي
سالم التعليمية ، ومدرسة بلطيم الثانوية الصناعية بنين التابعة لإدارة بلطيم التعليمية ، ومدرسة السعدية الإعدادية الجديدة بنات ، ومدرسة
المنتزة التابعتين لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية ،ومدرسة العباسية الإعدادية بنين
التابعة لإدارة الرياض التعليمية ، ومدرسة
سعد زغلول الابتدائية التابعة لإدارة غرب كفر
الشيخ التعليمية، ورفع المشاركون لافتات لا للإرهاب ،و نالت العروض الرياضية اعجاب
اللجنة الوزارية والمحافظ والمستشار العسكري ،التي عبرت عن وحدة نسيج الأمة ، مؤكداً أن الحادثين الإرهابيين
لم يزيدا المصريين إلا تلاحماً وقوة لا تفرقة وضعفاً ،ونحن على ثقة من قوة الجيش المصري
ورجال الشرطة.










