محافظات
رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة
الخميس 13/أبريل/2017 - 01:47 م
طباعة
sada-elarab.com/35387
هنأ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة كفر الشيخ، الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم وأعياد الربيع، داعيا المولى عز وجل أن يكون عيد محبة وسلام وتأكيد لروح التعاون ووحدة نسيج الشعب المصري .
وأشار القمري، إلى أن تلك القيم النبيلة
يقتضى استمرارها حتى يظل المصريون جميعا يدا واحدة، وصفا واحدا يعززون من تماسكهم وتعاونهم
لنشر تلك القيم الإنسانية النبيلة التي قدمتها مصر وحضارتها العريقة إلى الإنسانية
بأسرها.
وأضاف القمري، أن مصر بنسيجها الوطنى القوى
الذي لا يعترف بعنصريه بين المسلمين والمسيحيين ستظل قادرة على مواجهة الإرهاب، مؤكدًا
أن مصر ستبقى منبعًا للسلام والمحبة، وموطنا للأمن والاستقرار.










