محافظات
مد خط مترو الأنفاق إلى قليوب والقناطر الخيرية
الأربعاء 12/أبريل/2017 - 07:31 م
طباعة
sada-elarab.com/35285
أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أن الحكومة موافقة علي مشروع مد مترو الأنفاق الي قليوب والقناطر الخيرية علي مرحلتين الاولي تشمل مدية قليوب لسهولة التنفيذ عبر خط شبرا الخيمة والثانية بالقناطر الخيرية وذلك لربط تلك المدن بالقاهرة والمشاركة في رواج النشاط السياحي خاصة بالتزامن مع مشروعات تطوير القناطر .
جاء ذلك خلال عقد المحافظ اجتماع المجلس التنفيذي بحضور اللواء فرحات السبكي السكرتير العام والعميد محمد درويش مدير المرور ،رؤساء مجالس المدن ووكلاء الوزارات والمسؤلي التنفيذيين بالمحافظة










