محافظات
استقالة نائب مدير مستشفى بنها الجامعى من منصبه
الأربعاء 12/أبريل/2017 - 07:29 م
طباعة
sada-elarab.com/35284
تقدم الدكتور محمد جودة منتصر على نائب مدير عام المستشفيات الجامعية بجامعة بنها بإستقالته من منصبة للدكتور محمود عبد الصبور عميد كلية الطب البشرى بالجامعة ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها .
وأصدر الدكتور محمود عبد الصبور قرارا برقم 140 بتاريخ 12-4-2017م بقبول الأعتذار المقدم من نائبه على ان يستمر فى منصبه مديرا لوحدة التعليم الطبى المستمر بالجامعة وذلك بعد الإطلاع على القانون 47 لسنة 1978م والقانون 81 لسنة 2016م والقانون 49 لسنة 1972 ولائحتهم التنفيذية .










