رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بيجو 408 الجديدة تنطلق في السوق المصري تصميم Fastback مبتكر وتجربة قيادة تحمل توقيع WOW 87 ميدالية لمصر.. منتخب ألعاب القوى يواصل الهيمنة على البطولة العربية بالإسماعيلية صحة الشرقية : تكثيف الرقابة على (٤٩) حمام سباحة بالمحافظة وسحب عينات دورية للمياه للتأكد من مطابقتها للاشتراطات الصحية وزارة التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الفرصة الأولى) ضبط صاحب محل بقالة ببني سويف بعد تداول فيديو لمحاولة التحرش بطفلة الداخلية تكشف حقيقة فيديو التعدي على صاحب أرض زراعية بكفر الشيخ: خلافات ميراث وراء الواقعة وزارة الداخلية تحتفل بيوم التدريب وتكرم المتميزين في العام التدريبي 2025-2026 مصرع عنصر شديد الخطورة وضبط نصف طن مخدرات وأسلحة نارية بقيمة 87 مليون جنيه ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة ضبط 22 طن دقيق في حملات مكثفة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز

محافظات

محافظ الإسكندرية ووفد من مشيخة الأزهر والأوقاف يطمئنوا علي استقرار حالة مصابي الكنيسة المرقسية

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 07:06 م
صدى العرب
طباعة
سوزان جعفر


قام الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح اليوم يرافقه وفد من مشيخة الأزهر والأوقاف بزيارة  مصابي حادث الكنيسة المرقسية للإطمئنان علي استقرار حالاتهم الصحية، والتأكد من تلقيهم العناية اللازمة لهم بالمستشفى، وذلك بحضور فضيلة الشيخ / محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والشيخ/ أحمد البدري رئيس الإدارة المركزية للأزهر الشريف بالإسكندرية، ووفد من مشيخة الأزهر.

 

وأوضح سلطان لجميع المصابين بأن الدولة والقيادة السياسية وجميع طوائف الشعب تولي رعاية واهتمام خاصا بهم، وستبقى مصر عزيزة قوية بمسلميها ومسيحيها وسنقف جميعا خلف قيادتنا لمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله وأنواعه وندعوا العالم أجمع لزيارة مصر ومعالمها بلا خوف فإن الله وعد بحفظها فى كتابه الكريم، مؤكدا على دور الأئمة والدعاة بدورهم فى توعية المواطنين ونشر الفكر الوسطى المستنير للتصدى لقوى الإرهاب الغاشمة.


واطمأن المحافظ على جميع المصابين المتواجدين بمستشفيات الشرطة والأميري الجامعي ومصطفى كامل للقوات المسلحة ، مشددا على جميع المسئولين والفريق الطبي المتابع لحالات المصابين بضرورة التواجد على مدار ال ٢٤ ساعة لحين لامتثالهم للشفاء واستقرار حالتهم الصحية ، وخروجهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم. 


وأشار المحافظ إلى أنه تم إعداد فريق طبي متكامل من العظام والجراحة العامة والأوعية الدموية والمخ والأعصاب ومتواجدين بشكل دائم، موضحا أن عدد المصابين في هذا الحادث ٤٨ مصاب منهم ٣١ تلقوا العلاج اللازم وتم خروجهم من المستشفى ، و١٧ مصاب مازالوا  بالمستشفيات ، منهم ٨ بمستشفى الشرطة أحدهم بالعناية المركزة والباقي استقرت حالتهم الصحية ، و ٤ مصابين بالعناية المركزة بمستشفى الأميري الجامعي ، علاوة على ٥ بمستشفى مصطفى كامل أحدهم بالعناية المركزة و ٤ مصابين بأقسام العظام والجراحة.


من جانبهم أكد علماء الأوقاف بالإسكندرية استنكارهم التام لكل أشكال العنف والإرهاب وقتل النفس بغير حق وأن ماحدث من إعتداءات خسيسة على الكنيسة المرقسية بالإسكندرية وكنيسة مار جرجس بطنطا هو إعتداء على جميع المساجد وأن قلوبنا تنزف دما لما شاهدناه من مشاهد مفزعة لإراقة الدماء لا يرضى عنه الله ولا رسوله الكريم ولا تقره الديانات السماوية. ودعا أئمة الأوقاف بالأسكندرية جموع الشعب المصرى العظبم إلى التصدى وبقوة لخفافيش الظلام التى تريد هدم بلادنا وتدمير اقتصادنا وتنكيس أعلامنا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads