محافظات
محافظ القليوبية يصدر توجيهات بمنع أي سيارات تقف أمام مستشفي بنها الجامعي
الأربعاء 12/أبريل/2017 - 06:54 م
طباعة
sada-elarab.com/35271
اصدر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية العميد محمد درويش مدير إدارة المرور بالقليوبية بعدم وقوف أي سيارات أمام المستشفي الجامعي بمدينة بنها وكل المستشفيات بالمحافظة سواء كانت ملاكي أو اجرة وترك مدخل المستشفي خاليا من أي إشغالات لتتمكن سيارات الإسعاف من نقل المصابين للتسهيل على طاقم الإسعاف والتمريض بالمستشفى لنقل المريض بسرعة ورفع المعاناة عنه.
جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظ القليوبية بحضور اللواء فرحات السبكي السكرتير العام وجميع رؤساء المدن ومديري مديريات الخدمات والجهات المعاونة.










