محافظات
محافظ القليوبية للتنفيذيين: مش عاوز أسمع كلمة "أصل"
الأربعاء 12/أبريل/2017 - 05:43 م
طباعة
sada-elarab.com/35252
قال اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية, لجميع التنفيذيين قائلا: "أقسم بالله سأحاسب أي مسئول يتقاعس عن أداء واجباته فلا يوجد رفاهية الوقت"بعدم التقاعس خلال أداء عملهم وسرعة الانتهاء من المشروعات المختلفة.
وطالب المحافظ التنفيذيين من كل مسئول إنهاء الطلبات الواردة إليهم خلال 3 أيام على الأكثر، مشيرا إلى أن الروتين الحكومي لا بد أن يتغير وقال مش عاوز اسمع كلمة "أصل" فى العمل والمطلب طالما كان قانوني لابد من إنجازه المهم الرد في أسرع وقت.
جاء ذلك خلال عقد المحافظ المجلس التنفيذي اليوم بحضور اللواء فرحات السبكي السكرتير العام والعميد محمد درويش مدير إدارة المرور، رؤساء مجالس المدن ووكلاء الوزارات.










