محافظات
غدا .. تكريم 140من الاطفال الايتام بجامعة بنها
يشهد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعه بنها ونائبيه الدكتور جمال
اسماعيل لشئون خدمه المجتمع والدكتور هشام ابو العينين للدراسات العليا ظهر غدا
الخميس احتفاليه يوم اليتيم التى تنظمها الجامعه، والتى تقام بقاعه الاحتفالات
الكبرى بالجامعه بمشاركه عمداء الكليات وكبار قيادات الجامعه برعايه اللواء محمود
عشماوى محافظ القليوبيه والتى يتم خلالها الاحتفال بنحو 140 من الاطفال وتقديم
الهدايا لهم.
وتتضمن الاحتفاليه عدة فقرات فنيه وترفيهيه لاسعاد الاطفال المشاركين
فى الاحتفاليه فى مقدمتها عرض لفرقه التنورة وعرض للساحر والاراجوز.
ومن جانبه اكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعه بنها ان هذة
الاحتفاليه تأتى استكمالا لعدد من الانشطه الانسانيه والاجتماعيه التى حرصت
الجامعه على اقامتها فى اطار التلاحم المستمر مع المجتمع والمشاركه فى قضايا الوطن
وكان اخرها الاحتفاليه التى اقامتها جامعه بنها وكرمت خلالها الامهات المثاليات
وامهات وزوجات شهداء القوات المسلحة والشرطه وتأتى الاحتفاليه الجديدة تأكيدا على
احتضان الجامعه لهؤلاء الاطفال والتعبير عن مدى الدعم والمساندة التى نقدمها
لاشعارهم بالحب الذى تكنه لهم بلدهم والمجتمع الذى يعيشون فيه.
فيما اكد صبرى الجندى المستشار الاعلامى لجامعه بنها ان هذة
الاحتفاليه التى تأتى ضمن سلسله من الانشطه الانسانيه والاجتماعيه والثقافيه
والعلميه التى اصبحت محل تنافس بين كليات الجامعه بما يحقق وضع جامعه بنها فى
مكانه تستحقها واصبحت محل إشادة من المتابعين لانشطتها منذ تولت الادارة الحاليه
للجامعه عملها وهو ما اصبح محل رضا غالبيه طلاب الجامعه واولياء امورهم والمواطنين
من ابناء محافظه القليوبيه










