محافظات
"زراعة القليوبية" تناقش تفعيل قرار حظر زراعة الأرز
عقدت زراعة القليوبية اليوم، بمقر المديرية الزراعة، اجتماعًا لمناقشة تفعيل القرار الوزاري رقم 1032 لسنة 2016 قرارات الحكومة بخصوص حظر زراعة الارز بالقليوبية.
جاء ذلك بحضور العميد ياسر منصور رئيس شرطة
مسطحات المنطقة الجنوبية بالقليوبية و المهندس طارق عواد وكيل وزارة الري بالقليوبية
و المهندس أمام احمد امام مدير عام الري بالقليوبية،مديري ادارات الري بالقليوبية ومديري
الإدارات الزراعية و التعاونية بالمحافظة ، مديري ادارات الإرشاد و المكافحة والأراضى
والمياه بالمديرية ،مفتشي الاراضي و المياه بالمراكز و مديري هندسات ري القليوبية و
ذلك لمنع زراعة الارز بالقليوبية.
أشار نصار إلى أنه تم شكيل غرفة عمليات لمتابعة المخالفين بزراعة الارز
علي مستوي المحافظة ، حيث تعتبر القليوبية من المحافظات المحظور الزراعة بها ، مشيرا
انه تم رفع قيمة مخالفات زراعة الأرز الي
10 الاف جنية للفدان.
وتابع نصار أنه تم تشكيل غرفة في كل ادرة
هندسة ري لمتابعة زراعة الارز اولا بأول واخطار الاجهزة المسؤلة لاتخاذ الإجراءات القانونية
حيالها.










