محافظات
وزير الصحة يصل إلى البحر الأحمر للوقوف على الأوضاع الصحية
الأربعاء 12/أبريل/2017 - 01:09 م
طباعة
sada-elarab.com/35191
وصل الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان ، منذ قليل الى محافظة البحر الأحمر ، وذلك للوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة بالمحافظة كان في استقباله اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر .
ومن المقرر أن يتفقد وزير الصحة مستشفى القصير المركزي
الجديد بمدينة القصير الساحلية والتي تم انشأها على بعد ١٤٠ كيلو من مدينة الغردقة
بتكلفة ٨٦ مليون، ٦٥ منهم للمباني الانشائية و ٢١ مليون للتجهيزات الطبية ، تمهيداً
لافتتاحها.










