محافظات
غرفة عمليات وحملات مكثفة علي الأسواق إستعدادًا لشم النسيم بكفر الشيخ
الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 08:05 م
طباعة
sada-elarab.com/35111
أعلن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ،أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة والفرعية بالمراكز بشكل دائم لإستقبال شكاوى المواطنين خلال أيام عيد شم النسيم،للعمل على حلها فورًا.
وكلف محافظ كفرالشيخ كافة الاجهزة المعنية بالمرور على المحلات والسوبر ماركت لمتابعة المواد ذات المنشأ الحيوانى والاسماك والدواجن وتاريخ الصلاحية، واعداد برنامج للمرور على المحلات والمطاعم ومصانع الرنجة بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين ومديرية الطب البيطرى ومديرية الصحة والوحدات المحلية بالمحافظة.
وشدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات ضبط اللحوم ومحلات عرض وبيع اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن والاسماك الطازجة والمجمدة، والمرور والتفتيش على ثلاجات اللحوم والاسماك والدواجن المجمدة، وتخصيص هاتف الطواريء واستقبال شكاوى المواطنين بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على الخط الساخن 114.
كلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لإحتياجات المواطنين،والتواجد المستمر لمفتشى ومباحث التموين حتى لايستغل اصحاب المخابز الحصص المقرره للمواطنين بطريقة مخالفة.
جاء ذلك خلال مناقشة المحافظ، اليوم الثلاثاء، إستعدادات المحافظة لاستقبال أعياد الربيع" شم النسيم" ، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وضبط الاسواق ومتابعة تفعيل القانون، ومستوى النظافة بالحدائق والميادين والشوارع الرئيسية، واستعدادات مدينة مصيف بلطيم ومدن النيل" دسوق، فوة، مطوبس".
شارك بالحضور المهندس راضى امين، وكيل اول الوزارة_السكرتير العام، ومساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزرات " التموين والطب البيطرى والصحة "والقيادات التنفيذية بالمحافظة .










