رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

جامعة الزقازيق تستقبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 05:09 م
صدى العرب
طباعة
كتب / على ابراهيم ضيف


استقبل د/ خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2017 أعضاء لجنتين للمراجعة الخارجية من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد لاعتماد كليتى التربية والتربية الرياضية بنين  حيث يضم الفريق المتابع لكلية التربية كل من د / طارق عبد المنعم إبراهيم ود/ حنان اسماعيل أحمد ود/ ماجد محمود أبو العنين ود/ ناصر عبد الرازق محمد ود/ محمود السيد عباس.

 كما يضم فريق الجودة لكلية التربية الرياضية بنين كل من د/ أميمة العجمى ود/ إلهام شلبى ود/ آمال ذكى ود/ إيهاب البديوى.

وخلال اللقاء أكد د/ خالد عبد البارى أن تنمية الموارد الذاتية للمؤسسة لا ترتبط بالأفراد فقط بل تمتد لتشمل البنية التحتية للمؤسسة والكلية ومن الضروري أيضا نشر فكر وثقافة الجودة حتي يؤمن بها كل فرد داخل المؤسسة ويتبناها ويعمل على تنفيذها لتحقيق الهدف الأسمى وهو خريج مؤهل للمنافسة فى سوق العمل ومتطلباته.

ومن جانبها صرحت د/ وفاء فوزى مدير مركز الجودة أن المركز يحرص على عقد اجتماعات وزيارات شهرية لكليات الجامعة التى مازالت تستكمل الاشتراطات والمعايير للتقدم للحصول على الاعتماد مضيفة أن هذه الزيارة تأتى لاستكمال اعتماد كليتى التربية والتربية الرياضية بنين للتأكد من الاشتراطات ومطابقة معايير الجودة التعليمية داخل الكليتين حيث تبدأ من اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام وفق جدول معد للزيارة يشمل تفقد جميع منشآت الكليتين والمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص ومتابعة بعض محاضرات الفرق الدراسية المختلفة.


جامعة الزقازيق تستقبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
جامعة الزقازيق تستقبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
جامعة الزقازيق تستقبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
جامعة الزقازيق تستقبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads