محافظات
محافظ القليوبية يبحث كيفية ربط كبارى الرياح التوفيقى بمدينة بنها
الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 02:59 م
طباعة
sada-elarab.com/35067
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم بتفقد كباري الرياح التوفيقي بمدينة بنها، يرافقه العميد محمد درويش مدير المرور بالقليوبية ورئيس مدينة بنها، وذلك لبحث أفضل الاقتراحات لربط كباري الرياح التوفيقي وعمل محور مروري لعبور الرياح، بالإضافة إلى إجراء التخطيط المروري اللازم للمنطقة.
وأكد محافظ القليوبية على اهتمامه بحل المشكلة والاستفادة من الكبارى الجديدة، حيث بربطهما ستعمل على حل الأزمة المرورية، واختصار المسافات بين منطقة الرياح التوفيقي وعزبة السوق ببنها، وتسهيل الدخول والخروج للمدينة.










