محافظات
محافظ القليوبية يقدم العزاء في شهداء الوطن بمطرانية شبرا
الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 02:42 م
محمود عشماوي محافظ القليوبية
طباعة
sada-elarab.com/35060
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الثلاثاء بتقديم واجب العزاء للأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة بمطرانية الأقباط بشبرا الخيمة في شهداء كنيسة طنطا والإسكندرية.
وذلك على رأس وفد محافظة القليوبية يرافقه
القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية واعضاء مجلس النواب والمنظمات المدنيه بالمحافظة
حيث أعرب المحافظ عن خالص تعازيه في رحيل هؤلاء الشهداء الأبرياء الذين فقدوا حياتهم
دون ذنب اقترفوه وقد أكد سيادته أن هذا الحادث الارهابى الغادر قد ادى الى اختلاط دم
الشهداء المسيحيين بالمسلمين معلناً عن وحدة الوطن.
وأكد المحافظ أن هذا الحادث الخسيس الأليم
لن يثنى المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكهم …. ولن ينال الإرهاب الغاشم
المأجور من عزيمتنا وان الديانة الإسلامية السمحة بريئة من هذه الأفعال والأعمال الإجرامية
الخسيسة.










