محافظات
بالصور.. محافظ القليوبية يشارك في رفع لافتة شهيد على إحدى المدارس
قام اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، صباح اليوم بإطلاق اسم النقيب محمد نجيب الحارثى شهيد الواجب، على مدرسة طحلة الثانوية بنات التابعة لإدارة بنها التعليمية، بمسقط رأسه بقرية طحلة ،التابعة لمركز بنها، بحضور اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية ، وعادل عطية مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم ، وجمال كوش ومجدي سيف اعضاء مجلس النواب عن مركز بنها.
وقال عشماوى، إن شهداء الوطن هم مشاعل النور
،للأجيال القادمة لأنهم يبذلون دمائهم وأرواحهم ،لتظل مصرنا أمنة ومستقرة ،وقد طلبت زوجة الشهيد ،وهى معلمة
بمدرسة طحلة الاعدادية بنات ،أن تنقل للمدرسة ،التى تحمل إسم زوجها الشهيد ، مضيفا
أن كافة مطالب أهالى الشهداء، ستنفذ عرفانا بالجميل لأرواحهم الذكية ، وتنفيذا لتعليمات
القيادة السياسية.
والجدير بالذكر أن شهيد الواجب النقيب محمد
نجيب الحارثى، استشهد فى أحداث تفجيرات الهرم
،وقد ترك الشهيد زوجة وثلاثة أبناء،
الابن الأكبر طالب بكلية حقوق، وطفلين بالمرحلة الابتدائية والحضانة.










