محافظات
الصحة تنظم قافلة طبية لمدينة الإسماعيلية لمدة 3 أيام
الإثنين 10/أبريل/2017 - 03:58 م
طباعة
sada-elarab.com/34923
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تنفيذ قافلة طبية لمحافظة الاسماعيلية تبدأ اليوم الاثنين وتستمر لمدة ثلاثة ايام .
وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أنه في اليوم الاول تم تنفيذ القافلة بقرية أم عزام بمدينة القصاصين بحضور كلا من محافظ الاسماعيلية والدكتور ابوسليمان وكيل وزارة الصحة بالاسماعيلية.
حيث تم الكشف على 978 مواطن شملت تسع تخصصات وهي الكشف المبكر على 38 مريض سكر وضغط و120 مريض فى تخصص الباطنة و41أسنان و168 أطفال و48 رمد و87 عظام و83 جلدية و 49 نسا و65 انف واذن و8جراحة و91 تحليل طفيليات ودم و180إختبار بالإضافة الى تحويل تسع حالات الى مستشفيات المحافظة لإجراء عمليات جراحية .
تأتى هذه القافلة فى إطار حرص الوزارة على تقديم الخدمات الطبية للمناطق الحدودية والمحرومة والأكثر فقرا ، وتوفير كافة الرعاية الطبية لمواطنيها.










