محافظات
"قومى المرأة بالقليوبية"ينظم قوافل طبية وحملات توعية للقرى المحرومة
الإثنين 10/أبريل/2017 - 03:44 م
طباعة
sada-elarab.com/34916
يبدأ فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة القليوبية ،فى تنظيم أكبر قوافل وحملات توعية بالاضافة لعدد من القوافل الطبية بالتعاون مع مديرية الصحة و جامعة بنها .
"بقري كفر تصفا مركز كفر شكر والقشيش مركز القناطر الخيرية وسندبيس مركز القناطر الخيرية والدير مركز طوخ وعزبة السوق ببنها "،وعدد من القرى المختلفة على مستوى مراكز المحافظة بالكامل .
وقالت الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية، أن هذه القوافل يشارك فيها مديريات الاوقاف والتضامن الاجتماعي والتربية والتعيليم والبيطري ورؤساء الوحدات المحلية والري و شركة مياه الشرب والنيل للاعلام، وجهاز الخدمة المدنية التابع للقوات المسلحة .
وأضافت الدكتورة جيهان فؤاد أنه سيتم عمل حملة لطرق الابواب، وذلك للتعرف علي مشكلات الناس و تقديم مساعدات و دعم الامن والاستقرار وتشارك سيارة جهاز الخدمة المدنيه للقوات المسلحة بيع السلع التمونينية ،وتعد هذه القوافل اكبر قوافل تشهدها المحافظة من تكامل للادوار وتشبيك للجهود .
وأكدت فؤاد أن حملة طرق الابواب حوار تفاعلى وتقديم خدمات مباشرة وعمل بطاقات الرقم القومى للسيدات وحل المشكلات ،بالتعاون مع الجهات الخدمية ومؤسسات المجتمع المدنى وتهدف الى لقاء السيدات على ارض الواقع وتوعيتهم بالحقوق والواجبات سواء العامة أو الشخصية ،ودعم الإستقرار بإعتبار ان الام هى الامن القومى للأسرة والتوعية بالقضية السكانية ودعم المواطنة وتماسك الدولة ومساعدتها فى حربها على الإرهاب .










