رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إنشاء محطة طاقة شمسية بأسيوط بتكلفة 5 ملايين جنيه

الإثنين 10/أبريل/2017 - 02:57 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ

 قال المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط إنه جاري إنشاء محطة طاقة شمسية بقرية المنشأة الكبري التابعة لمركز القوصية بقدرة 340 ك/ وات بتكلفة حوالي 5 ملايين و100 ألف جنيه.

وأضاف سكرتير عام المحافظة ـ في تصريحات اليوم الاثنين ـ أنه تم خلال الآونة الأخيرة بناء 12 محطة طاقة شمسية فوق أسطح المباني الإدارية والمجالس المحلية بقدرة إجمالية 173,5 ك / وات وبتكلفة إجمالية 8 ملايين و845 ألف جنيه بالتنسيق مع مشروع الطاقة النووية والشمسية التابع لوزارة الدفاع والانتاج الحربي.

ومن جانبها، أوضحت هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة القوصية أنه تم تخزين المعدات الإنشائية لمحطة الطاقة الشمسية التى ستقام بجوار مصنع السماد العضوى بقرية المنشاة الكبرى، وذلك بحضور المهندس محمد عبد البر مدير تشغيل محطات الطاقة الشمسية بالانتاج الحربى، مشيرة إلى أنه سيتم تمهيد قطعة الأرض المجاورة للمصنع والمخصصة لإنشاء المحطة ومتابعة أهم التفاصيل الفنية المقرر تنفيذها.

وبدوره، أكد سامح يوسف مدير وحدة الطاقة المتجددة بالمحافظة أن العمل مستمر في إنشاء محطة الطاقة الشمسية بمركز القوصية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads