محافظات
حزب المؤتمر بالقليوبية يطالب بقطع العلاقات مع الدول الداعمة للإرهاب
أصدرت الأمانة العامة لحزب المؤتمر بمحافظة القليوبية برئاسة محمود إبراهيم عبد العزيز أمين عام الحزب بالمحافظة، بيانا أدان فيه مجزرتى طنطا والإسكندرية، وأكد فى البيان الذى أعلنه عقب الاجتماع الطارئ الذى عقد بالحزب لمتابعة تداعيات تفجيرات كنيستى طنطا والإسكندرية ومتطلبات المرحلة المقبلة.
وأكد البيان التأييد الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ولقراراته بفرض حالة الطوارئ على البلاد لمدة ثلاث أشهر والتأييد والترحيب لقرار الرئيس بتشكيل المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب فى مصر.
مؤكدا أن الشعب المصري بكافة طوائفة يقف خلف الرئيس وخلف القيادة السياسية والقوات المسلحة وجهاز الشرطة الوطنى فى مواجهة شياطين الأنس وأسيادهم وقوى الشر التى لن تفلح مساعيهم الشريرة فى زعزعة استقرار مصر.
مضيفا أن مصر ستظل باقية أبد الأبدين بأقباطها ومسلميها وستظل مستقرة آمنة.
وطالب البيان الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد ضد هؤلاء الإرهابين، ومن يساندهم أو يمولهم بلا هوادة و بقطع العلاقات مع الدول التى تمول الإرهاب وتأوى الإرهابيين.










