محافظات
محافظ البحيرة توجه برفع درجة الاستعداد لتأمين المنشآت الحيوية
الإثنين 10/أبريل/2017 - 12:28 م
المهندسة نادية عبده
طباعة
sada-elarab.com/34873
وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة ، باتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة وتكثيف التواجد الأمنى لتأمين الكنائس والمنشآت الحيوية بنطاق المحافظة ورفع درجة الاستعداد بها .
جاء ذلك خلال تفقد محافظ البحيرة لمستشفى
دمنهور للتأكد من جاهزية أقسام العناية المركزة وبنك الدم والصيدلية ، وكذلك تفقدها
لإدارة الحماية المدنية ومدى استعداد الأجهزة والمعدات والأفراد لمواجهة أى ظروف طارئة
.
كما وجهت برفع درجة الاستعداد بمستشفى دمنهور
والمستشفيات المركزية بمدن ومراكز المحافظة ومضاعفة النوباتجيات والتأكيد على توافر
الكميات المناسبة من أكياس الدم والادوية والمستلزمات الطبية واستعدادات أقسام العناية
المركزة .










