محافظات
انطلاق حملة القضاء على الديدان المعوية بالمدارس المجتمعية بالإسكندرية
الإثنين 10/أبريل/2017 - 09:55 ص
طباعة
sada-elarab.com/34849
في إطار حرص وزارة الصحة والسكان علي القضاء علي الديدان المعوية لطلبة المدارس المجتمعية حرصا وحفاظا علي صحتهم من أخطار ومضاعفات الديدان المعوية دشن سيادة الاستاذ الدكتور "مجدي حجازي"وكيل أول وزارة الصحة بالاسكندرية الحملة القومية للقضاء علي الديدان المعوية بالمدارس المجتمعية وتحت اشراف سيادة الدكتور هشام الفيشاوي مدير ادارة الامراض المتوطنة بمديرية الصحة حيث يتم تجريع طلبة المدارس المجتمعية المستهدفين بأقراص الميبندازول للقضاء علي الديدان المعوية.
"عزيزي المواطن" "احرص علي
فحص أطفالك " يمكنك فحصهم وعلاجهم "بالمجان" من الطفيليات المعوية بجميع
الوحدات الصحية التابعة لوزارة الصحة والسكان... مع خالص تمنياتنا بكل التوفيق لتلك
الحملة المباركة.










