محافظات
شاهد.. مدير أمن الغربية يكشف عن أول قرار اتخذه فور توليه المنصب
الأحد 09/أبريل/2017 - 10:44 م
طباعة
sada-elarab.com/34820
كشف اللواء طارق حسونة ــ مدير أمن الغربية الجديد ــ أن أول إجراء اتخذه فور توليه المنصب هو توزيع القوات الأمنية بشكل جيد على مستوى المحافظة ووضع خطة تأمين جيدة.
وأشار حسونة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الغيطى مقدم برنامج "صح النوم" المذاع عبر فضائية "LTC"، إلى أنه استشهد حتى الآن 26 شخص و30 مصاب"، مضيفاً:"كل الحالات المتوفية فى الغربية للأقباط".










