محافظات
"تعليم القليوبية" تدين الحادث الارهابي بالإسكندرية وطنطا
أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بيانا أدانت فيه الحادثين الارهابيين الغاشمين اللذين وقعا اليوم في كنيسة مارجرجس بطنطا و كنيسة ماري مرقس بالاسكندرية والذي راح ضحيتهما العديد من الشهداء والمصابين من أبناء الشعب المصري.
وأكد البيان الذى أعلنه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن الإرهاب الأسود لن يهزمنا ولن يهزم وطننا ولن يثنينا عن مواصلة العمل والمضى قدما للنهوض بمصر.
وأضاف البيان ان تلك الحوادث الخسيسة والجبانة والتى لا يعرف مرتكبوها معنى الإنسانية ولا معانى التسامح التى أرستها الديانات الثلاث لن تنجح فى النيل من شعب
مصر ولا من أمنه ولا من إستقراره فمهما أشتدت ضرباتهم زادت معها صلابتنا فالمصريون فى رباط الى يوم الدين .
وقال وكيل وزارة التعليم فى بيان المديرية ان الشعب المصرى بمختلف فئاته سيظل متلاحما متماسكا مؤيدا لقواته المسلحة وشرطته الوطنية وقيادتة السياسية وسيظل خلف رئيسه فى مواجهة قوى الشر التى ستبوء كافة محاولتها للنيل من أمن مصر بالفشل الذريع.
وستظل مصر مصدر الإشعاع للعالم ومنبع الأمن والأمان والخير والسلام
وان الشعب المصرى سيظل معليا لمصلحة الوطن فوق كل المصالح.
فى ذات السياق أعلنت مديرية التربية والتعليم انه تم رفع حالة الطوارىء القصوى وتوجيه تعليمات مشددة لتأمين المنشأت التعليمية وكافة المدارس بالمحافظة والتنسيق مع الأجهزة الأمنية فى هذا الشأن ومنع دخول السيارات والدراجات النارية للمدارس أو الوقوف فى محيطها .










