رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

"بدوى" يفتتح مكتب بريد طوخ بعد طلب إحاطة لرئيس الوزراء

الأحد 09/أبريل/2017 - 06:32 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


افتتح النائب احمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم , مكتب بريد طوخ بعد أن تقدم بطلب لتطويره منذ عام , وعندما تأخر الافتتاح تقدم بطلب عاجل لرئيس الوزراء الثلاثاء الماضي والذي أثمر عن الاستجابة الفورية وتم الافتتاح التجريبي اليوم , بحضور محمود قنديل رئيس قطاع وسط الدلتا و محمد حمدي مدير الإدارة العامة لمنطقة بريد القليوبية  ونائب مدير القليوبية رضا خليفة وعدد من القيادات في الهيئة القومية للبريد وسط فرحة عارمة من الاهالى وتطويره كنموذج يضاهى أفضل الدول المتقدمة ومزود بكل الخدمات الحديثة.


أكد النائب احمد بدوي أن مكتب بريد مدينة طوخ  الجديد يخدم سكان أكثر من 60 قرية وكان من المفترض افتتاحه منذ عام كامل ولاشك أن تسليمه اليوم سوف يساهم فى حل مشكلة كبيرة بالدائرة مشيرا ن قيادات البريد تواصلت معه للكشف عن خطة تطوير الهيئة البريد مشيرا إلى أن هناك عدد من مكاتب البريد فى مختلف محافظات الجمهورية سوف يتم افتتاحها خلال الشهر الجارى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads