محافظات
محافظ القليوبية يدين الحادث الإرهابي الذي استهدف كنيستي مارجرجس بطنطا والمرقسية بالاسكندرية
الأحد 09/أبريل/2017 - 04:30 م
طباعة
sada-elarab.com/34755
يتقدم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية وجميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وشعب القليوبية بخالص التعازي والمواساه لشهداء الوطن والذين استشهدوا جراء العمل الارهابى الخسيس والذى وقع اليوم الأحد بكنيسة مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية.
وأكد عشماوي أن هذا الحادث الخسيس الأليم لن يثنى المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكهم ولن ينال الارهاب الغاشم المأجور من عزيمتهم ولن يؤثر على النسيج الوطني الواحد وان الدين الإسلامي السمح بريء من هذه الأفعال والاعمال الإجرامية الخسيسة وقد أصدر عشماوي تعليماته لمديرية الصحة بان تكون على أتم الاستعداد لاستقبال اى مصابين بمستشفيات القليوبية.










