محافظات
مكافأة للعاملين بجامعة كفر الشيخ احتفالًا بعيدها الـ11
الأحد 09/أبريل/2017 - 02:35 م
طباعة
sada-elarab.com/34721
قرر الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ،مكافأة العاملين بالجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة، تقديرًا للجهود المبذولة خلال الفترة الماضية في خدمة العملية التعليمية والبحثية والبيئية وإنجاز جميع الأعمال الموكلة إليهم بدقة عالية رغم قلة عددهم.
يأتي القرار في إطار احتفالات الجامعة بعيدها
الحادي عشر، الذي يوافق يوم الخميس القادم، وكذلك الاحتفالات بأعياد شم النسيم وأعياد
الأخوة الأقباط.










