محافظات
محافظ القليوبية يطلق حملة لتطوير العشوائيات بشبرا الخيمة
الأحد 09/أبريل/2017 - 01:45 م
طباعة
sada-elarab.com/34703
أطلق اللواء محمود عشماوي حملة لتطوير المناطق العشوائية والنهوض بالمستوي المعيشي للمواطنين، حيث كلف الدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، بعمل حصر للمنازل الموجودة بعزبة عبد الغني للبدء في تطوير المنطقة .
كما أرسل الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي للبدء قي تغيير شبكة الصرف الصحي بالمنطقة بعد غرقها منذ فترة طويلة .
وأثناء زيارة الدكتورة عزيزة السيد رئيس الحي للمنطقة، تبين وجود حالات إنسانية تحتاج إلى رعاية صحية واجتماعية، وعلى الفور بادر بعض أهل الخير للمساعدة.










