رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ القليوبية يطلق حملة لتطوير العشوائيات بشبرا الخيمة

الأحد 09/أبريل/2017 - 01:45 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


أطلق اللواء محمود عشماوي حملة لتطوير المناطق العشوائية والنهوض بالمستوي المعيشي للمواطنين، حيث كلف الدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، بعمل حصر للمنازل الموجودة بعزبة عبد الغني للبدء في تطوير المنطقة .

كما أرسل الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي للبدء قي تغيير شبكة الصرف الصحي بالمنطقة بعد غرقها منذ فترة طويلة .
وأثناء زيارة الدكتورة عزيزة السيد رئيس الحي للمنطقة، تبين وجود حالات إنسانية تحتاج إلى رعاية صحية واجتماعية، وعلى الفور بادر بعض أهل الخير للمساعدة.

محافظ القليوبية يطلق حملة لتطوير العشوائيات بشبرا الخيمة
محافظ القليوبية يطلق حملة لتطوير العشوائيات بشبرا الخيمة

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads