محافظات
رفع حالة الطوارئ بمستشفى بنها الجامعى تزامنًا مع حادث تفجير مارجرجس
الأحد 09/أبريل/2017 - 01:41 م
طباعة
sada-elarab.com/34699
أعلن الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها ، عن رفع حاله الطوارئ بالمستشفي الجامعي ببنها لاستقبال اي حالات ترد من محافظه الغربية تزامنا مع حادث تفجير الكنيسة بمدينة طنطا.
وشدد القاضي على إرسال أكياس دم من الفصائل
المختلفة إلى مستشفي طنطا الجامعي.
كان انفجار قد استهدف كنيسة مارجرجس بطنطا
في محافظة الغربية، صباح اليوم، بالتزامن مع احتفالات "أحد السعف"، ما أسفر
عن استشهاد 21 شخصًا وإصابة 41 آخرين، حسبما ذكر التقرير المبدئي لوزارة الصحة.










