رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إزالة 34 تعديًا في اليوم السابع عشر للموجة الـ15 بكفر الشيخ

الخميس 20/فبراير/2020 - 07:58 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، أنه تم تنفيذ 34 قرار ازالة منهم 18 حالة أرض زراعية بمساحة 117 فدان و 22 قيراط و11 سهم ، 16 حالة تعدى على املاك الدولة على مساحة 4072 متر، كما تم ازالة عدد 79 قرار ارض زراعية خاصة بمساحة 5 فدان و6 قيراط و 21 سهم، كما تم فصل مرافق لعدد 10 حالات لتقاعصهم فى انهاء اجراءات التقنين، وتم تنفيذ عدد 5 اخلاء ادارى خلال اليوم السابع عشرعلى التوالي بالموجة الـ 15 بمركز ومدينة سيدى سالم، وذلك خلال الحملة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية والأمنية المدعومة بقوات الأمن والحماية المدنية ومرفق الإسعاف والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف المحافظ أن الحملة تأتي استكمالا لأعمال الموجة 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمركز ومدينة سيدى سالم، موجهاً بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لاسترداد أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

وكلف محافظ كفرالشيخ باستمرار الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بالموجة الـ 15 لاستعادة حق الشعب بمراكز ومدن المحافظة.

ووجه محافظ كفرالشيخ، بتنفيذ القانون وإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة التي لم تتقدم لإجراءات التقنين والتصالح، وتنفيذ إزالة حالات غير الجادين في أعمال التقنين؛ على رأس الإزالات، مشدداً بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعديين على أملاك الدولة بجميع أنواعها، والذي تم منحهم الوقت الكافي للتقدم للتصالح وتقنين أوضاعهم، قائلاً " لا تهاون في استعادة أملاك وأراضي الدولة التي هي حق الشعب ".

أكد محافظ كفرالشيخ، أننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة، والمتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم علي أرض الواقع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر