محافظات
بالصور.. قافلة بيطرية لتحصين المواشي من الحمى القلاعية بمنيا القمح
الخميس 30/مارس/2017 - 11:05 ص
طباعة
sada-elarab.com/33124
انطلقت قافلة بيطرية من كلية الطب البيطري برئاسة د/ لماح عبد السميع مدير المستشفى البيطرى لتوعية المربيين بمرض الحمي القلاعية التي تصيب الماشية وتهدد الثروة الحيوانية وتؤثر علي صحة الإنسان والتوعية بخطورة المرض وكيفية الوقاية وقد قام أعضاء القافلة بالكشف على الحيوانات وعلاج 168 رأس من الماشية و إجراء التحصينات اللازمة للحيوانات السليمة.
يأتى ذلك ضمن فعاليات مهرجان البيئة الرابع
عشر الذي تنظمه جامعة الزقازيق تحت شعار " معا نستطيع " برعاية ودعم د/ خالد
عبد البارى رئيس الجامعة ود/ عبدالله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية
البيئة لخدمة قرى ومراكز محافظة الشرقية والمحافظات الأخرى.
صرح بذلك أ/علاء عباس مدير عام الوحدات
ذات الطابع الخاص ومنسق فعاليات المهرجان.










