محافظات
تركيب إشارات ضوئية مرورية بنفق الحدادين بطوخ
الخميس 30/مارس/2017 - 10:37 ص
طباعة
sada-elarab.com/33115
قامت مديرية أمن القليوبية وأجهزة المرور بالمحافظة، بتركيب إشارات ضوئية مرورية بمداخل نفق الحدادين بطوخ لتيسير الحركة المرورية والحد من عملية الاختناق التى تحدث يوميا بالنفق.
جاء ذلك استجابة للطلب الذى تقدم به النائب احمد
بدوى وكيل لجنة الاتصالات ونائب طوخ وقها للواء انور سعيد مدير الأمن منذ اقل من شهر
حيث تم التنفيذ على ارض الواقع.
وجه النائب الشكر لمدير الأمن على سرعة الاستجابة
لمطلب اهالى الدائرة وقال اننا نتابع مشروع توسعة النفق الى حارتين بعد التقدم بطلب
لرئيس الوزراء ويجرى اعداد الدراسات اللازمة لادراج مشروع توسعة النفق بالخطه الاستثمارية
الجديدة.










