محافظات
"برلماني بالقليوبية ": إدارج مشروع مد خط مترو الأنفاق لقليوب بالموازنة
الأربعاء 29/مارس/2017 - 11:39 م
طباعة
sada-elarab.com/33099
أكد النائب " جمال محفوظ " عضو مجلس النواب عن دائرة مركز قليوب ، علي أنه تم إرسال الرد من قبل وزير النقل والمواصلات بالتوصية بإدراج التمويل اللازم لمد خط مترو الأنفاق لمدينة قليوب ، بموازنة الدولة للعام المالي ٢٠١٧/٢٠١٨.
وأشار " محفوظ " الي أن هذا المشروع يخدم أهالي قليوب والقري المجاورة ، تسهيلا علي المواطنين وطلاب الجامعات .
فيما أوضحت وزارة النقل في ردها ، أن المشروع سيتم علي مرحلتين ، الأولي بداية المحطات من شبرا الخيمة الي اسفل الطريق الدائري بطول 3 كيلو متر ، وسيت تنفيذها خلال 3 سنوات ، المرحلة الثانية تبدأ المحطة من اسفل الدائري " ميت نما " الي شمال قليوب بطول 6 كيلو متر وتنفذ علي 6 سنوات .










