محافظات
حملة إرشادية لمديرية الطب البيطري بالشرقية للتوعية بخطورة الحمى القلاعية وانفلونزا الطيور
الأربعاء 29/مارس/2017 - 09:44 م
طباعة
sada-elarab.com/33085
في إطار الحملة الإرشادية المكثفة للإرشاد البيطري بالشرقية أقيمت لقاءات جماعية إرشادية بقرية المراكبية بمنيا القمح للتوعية بمرضي الحمى القلاعية وأنفلونزا الطيور للتعريف بخطورة المرضين وكيفية الوقاية منهما وكذلك التعريف بأهمية الترقيم والتسجيل للحيوانات بالتنسيق مع الدكتور / السيد محمد غنايم مدير إدارة الإرشاد بالمديرية ود/ ممدوح وهبة مدير إدارة منيا القمح البيطرية شارك فيها من إدارة منيا القمح البيطرية من قسم الإرشاد د/ منى محمد مشرفة القسم د /أوميمة محمد رئيس القسم ود / دينا فوزي طبيبة القسم وأشاد المواطنين وأبدوا إعجابهم بالإرشادات والمعلومات من خلال اللقاءات الإرشادية الجماعية.










