محافظات
خدمة "واتس آب" لتلقي الشكاوى من المواطنين بالقليوبية
الأربعاء 29/مارس/2017 - 06:52 م
طباعة
sada-elarab.com/33030
قدم اللواء محمود عشماوي الشكر الإعلاميين على دورهم البناء في تنمية المحافظة ومساعدة الأجهزة التنفيذية في مهامها مؤكدا على الدور الهام الذي يؤديه الإعلام في تسليط الضوء على السلبيات وكشفها للمسئول .
وأضاف عشماوي أنه تم تخصيص أرقام التليفونات الآتية: 01220055008- 01115354422- 01002782373 وخدمة الواتس آب عليها لتلقى شكاوى ومقترحات المواطنين تعمل على مدار 24 ساعة وتم إستقبال الآلآف الشكاوي خلال إسبوع واحد فقط وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لحل تلك المشكلات والتواصل مع أصحابها لإعلامهم بالحل.










