محافظات
ضبط ربع طن (بانجو) بحوزة عاطل ونجله في الجيزة
نجحت مباحث مركز شرطة الصف بالجيزة، فى ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما ربع طن من مخدر البانجو .
وبإجراء التحريات المسبقة عقب استئذان النيابة العامة تمكنت مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة من ضبط "ياسر . س . أ - " 45 سنة بدون عمل - مسجل شقى خطر ، وسبق اتهامه فى 77 قضية و"طاهر . ى . س " 23 سنة بدون عمل - سبق إتهامه فى عدة قضايا (نجل الأول) ومقيمان بدائرة المركز .
لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وذلك حال تواجدهما بمزرعة مملوكة للأول كائنة بدائرة المركز وبحوزتهما "كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 250 كيلو جرام، ميزان ديجيتال، مبلغ مالى ، 2 هاتف محمول " .
بمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.










