محافظات
استبدال السيارات السوزوكي الملاكي القديمة بأخرى جديدة لسهولة الترخيص بالقليوبية
أكد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، أنه تم الاتفاق مع مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية على استبدال السيارات لسوزوكي الملاكي التي مر على صنعها 5 سنوات، والتى لايجوز طبقاً لقانون المرور تغيير الصفة الترخيصية من ملاكى إلى أجرة وذلك لاستبدالها بسيارات جديدة لأبناء القليوبية بفائدة بسبطة لكى يتكمنوا من الترخيص وتقنين أوضاعهم.
كان العشرات من السائقين قد تجمهروا أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة باعادة النظر فى تعديل الصفة الترخيصية لسياراتهم من ملاكي إلى أجرة، وفتح شرط موديل الترخيص لأكثر من 5 سنوات لكى يتمكنوا من توفيق أوضاعهم، ووقف تحرير المخالفات المرورية ضدهم لمخالفتهم شروط التراخيص طبقاً للقانون الحالي، حيث التقى المحافظ واللواء هشام الشافعي، مساعد مدير أمن القليوبية، والعميد محمد درويش، مدير مرور القليوبية، بعدد من السائقين للاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها قانونيا.










