تعتزم مديرية الكهرباء بقنا، فصل التيار عن مناطق "العبابدة – الحصواية – الكنوز – شارع 16 – الشئون – راعى قصب" وذلك يوم السبت 1 أبريل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرا.
يأتي ذلك نظرًا لإجراء أعمال الصيانة وسيتم عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة مباشرة.