محافظات
"القاضي" يشكل لجنة للتحقيق فى مزاعم نفايات مستشفيات جامعة بنها
قرر الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، تشكيل لجنة للوقوف على حقيقة الواقعة الخاصة بعربة النفايات المزعومة والتى قيل أنها تابعة لمستشفيات الجامعة.
وقال القاضي أنه تواصل مع المسئولين بالمستشفى، وكذلك كلية الطب، اللذين أكدوا عدم صحة الواقعة، وأن العربة التي تم نشر صورتها في عدد من المواقع الإخبارية لا تخص كلية الطب أو المستشفيات الجامعية من قريب أو بعيد، كما أن منظومة نقل النفايات لا تتم بمثل هذا العبث الذي تم نشره، إلا أنه من حق المواطنين المتعاملين مع مستشفيات جامعة بنها وهم بالآلاف يومياً أن يطمئنوا على سلامة الإجراءات المتبعة في نقل النفايات والتخلص منها. واحتراماً للرأي العام قرر القاضي التحقيق فى مدى صحة الواقعة وإعلام الرأى العام بما تسفر عنه تحقيقات اللجنة فور الانتهاء منها.
وقال رئيس جامعة بنها: "إن هذا من حق المواطن علينا ومن واجب جامعة بنها كإحدى مؤسسات الدولة أن تطمئن المواطنين الذين تقدم لهم خدماتها خاصة وأننا كجامعة ليس لدينا ما نخفيه أو نخشى منه".










