محافظات
نقابة أطباء الإسكندرية تنظم حفل خريجى دفعة 2015
الأربعاء 29/مارس/2017 - 02:05 م
طباعة
sada-elarab.com/32935
تنظم نقابة أطباء الإسكندرية حفل خريجى دفعة 2015 كلية الطب جامعة الإسكندرية، والتى من المقرر لها أن تقام بقاعة الزهراء بجرين بلازا يوم الأحد الموافق 2 إبريل 2017 فى تمام الساعة 6 م .
ومن المقرر حضور 800 طبيب وطبيبة من خريجى الدفعة وما يقرب من 2000 مرافق، بالإضافة إلى حضور العديد من الشخصيات البارزة فالقطاع الصحى والمجتمع السكندرى وعلى رأسهم:-
(رئيس جامعة الإسكندرية- وكيل أول وزارة الصحة- عميد ووكلاء كلية طب جامعة الإسكندرية ولفيف من أعضاء مجلس نقابة الأطباء العامة وعلى رأسهم نقيب الأطباء- ومجلس نقابة أطباء الإسكندرية).










