محافظات
محافظ الشرقية يوافق على ترخيص 17 منشأة طبية
وافق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على ترخيص وتشغيل (17) منشأة طبية بتخصصات مختلفة بنطاق دائرة المحافظة لتقديم خدمة طبية مميزة للمرضى وللمساهمة في الارتقاء بالمنظومة الصحية لأبناء المحافظة
ومن جانبه أوضح الدكتور / حسام أبو ساطي
وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه تقدم بمذكرة للعرض على محافظ الشرقية لاستصدار قرار
بالموافقة على ترخيص وتشغيل (15) عيادة أسنان و (2) مركز علاج طبيعي وتخصصي بمختلف
مراكز ومدن المحافظة بعد التأكد من إتباع كافة الاشتراطات اللازمة للتشغيل وطبقاً لأحكام
القانون رقم 51 لسنة 1981 المعدل بقانون 153 لسنة 2004 تنظيم المنشآت الطبية لممارسة
أعمالها وتقدم الخدمة
وأضاف وكيل وزارة الصحة أنه تم الموافقة
على ترخيص العيادات بمراكز ومدن (منيا القمح – الحسينية – أبو حماد – مشتول السوق
– أولاد صقر – الصالحية – فاقوس – ديرب نجم – بلبيس – الزقازيق – منشأة أبو عمر ) في
تخصص الأسنان والعلاج الطبيعي.










